الأربعاء، 10 يوليو 2019

أقوى مواقع لتصدر نتائج البحث و كيف تظهر فيديوهاتك أولا في اليوتيوب .

سيو اليوتيوب,تصدر نتائج البحث,تحسين سيو الفيديوهات,سيو,سيو يوتيوب,تصدر نتائج البحث في اليوتيوب,السيو,اليوتيوب,تحسين تنائج البحث في اليوتيوب,كيف أجعل فيديوهاتي تظهر أولا,كيف تجعل فيديوهاتك تظهر أولا,يوتيوب,تصدر محركات البحث,الربح من اليوتيوب,سيو اليوتيوب , تصدر نتائج البحث في اليوتيوب , محرك بحث , نتائج البحث , youtube seo , make my video top in search results , كيف أجعل فيديوهاتي تظهر أولا , كيف تجعل فيديوهاتك تظهر أولا , فيديوهاتك في نتائج البحث الأولى , فيديوهاتي في نتائج البحث الأولى , نتائج البحث الأولى , تحسين سيو الفيديوهات , البحث في اليوتيوب , تحسين تنائج البحث في اليوتيوب , تصدر نتائج البحث , سيو يوتيوب, سيو اليوتيوب , سيو اليوتيوب 2018 , سيو اليوتيوب لتصدر نتائج البحث , كورس سيو اليوتيوب , تعلم سيو اليوتيوب , seo youtube , seo youtube 2018 , seo youtube شرح , seo youtube 2019 , تصدر نتائج البحث في اليوتيوب , تصدر نتائج البحث , تصدر نتائج البحث في جوجل , 2019 , تصدر محركات البحث , زيادة عدد المشتركين , زيادة عدد المشاهدات , زيادة المشاهدات 2019 , رفع عدد المشاهدات في اليوتيوب , مشاهدات يوتيوب حقيقية , vidIQ , vidIQ Vision for YouTube , الحصول على مشاهدات يوتيوب , يوتيوب , youtube , يوتوب , زيادة , تصدر , سيو,قناة عصر الربح

مفهوم Youtube Seo

  1. إذا كنت تنشئ مقاطع فيديو تضعها على الإنترنت ، فأنت تريد أن يشاهدها الأشخاص ، عند تحميل مقاطع فيديو على Youtube ، يكون من الصعب أحيانًا الحصول على مئات أو آلاف المشاهدات ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها و التي ستساعدك في الحصول على المزيد من المشاهدات لمقاطع الفيديو التي تقوم بتحميلها على YouTube .
  2. عندما يتحدث الناس عن تحسين محرك البحث أو SEO ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو Google ، إنه أمر مفهوم تمامًا نظرًا لأن غالبية عمليات البحث عبر الإنترنت حوالي 65٪ ، يتم إجراؤها باستخدام محرك البحث العملاق .
  3. يوتيوب ليس مجرد موقع للتواصل الاجتماعي ، كما أن لديها وظائف محرك البحث ، إذا كنت تستخدم أدوات تحسين الفيديو المتاحة للبحث ، فستتمكن من زيادة حركة المرور المجانية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، أفضل جزء هو أنه قد يتم تصنيف مقاطع الفيديو الخاصة بك في عمليات بحث Google .

نصائح حول تصدر نتائج البحث بإستخدام SEO

  1. إنشاء مقاطع فيديو رائعة مع المحتوى المناسب ، إذا كنت تريد تصنيف مقاطع الفيديو الخاصة بك جيدًا على كل من Google و YouTube ، فيجب عليك استهداف المشاهدين المحتملين استراتيجياً ، يجب أن يجد المشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك مفيدة وغنية بالمعلومات و مسلية .
  2. حدد المدة التي يجب أن يكون عليها الفيديو .
  3. يراعي YouTube عدة عوامل عند تصنيف مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا ، و تشمل هذه المشاهدات و المشاركات و التعليقات و مشاركة و سائل التواصل الاجتماعي و مقدار الوقت الذي يقضيه المستخدمون في مشاهدة الفيديو ، على الرغم من أن العوامل الأخرى تمليها جودة المحتوى الخاص بك ، إلا أنه لن يكون له أي فائدة إذا كان الفيديو الخاص بك سيتسبب في مشاهدته فقط بسبب طوله غير المناسب ، يتم تشغيل مقاطع الفيديو الأكثر شهرة لمدة 4 دقائق تقريبًا ، و هي فترة طويلة بما يكفي لتوفير قيمة للمشاهدين و الحفاظ على اهتمامهم .
  4. إضافة أوصاف الفيديو المناسبة ، يلعب الوصف دورًا مهمًا في إقناع الزائر بمشاهدة الفيديو الخاص بك ، لذلك ينبغي أن يكون مغريا بما يكفي لإجبار الباحث على النقر على رابط الفيديو الخاص بك ، قد يكون مقتطفًا مثيرًا للاهتمام من المعلومات الموجودة في الفيديو لإثارة شهية الباحث و جعله يريد المزيد .
  5. إنشاء قوائم التشغيل . 
  6. إنشاء backlnks لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، إن وجود روابط خلفية جيدة هو إشارة إلى ثقة المشاهدين بالمحتوى الذي تقدمه ، و أن محركات البحث تقدر ذلك و ستكافئك على ذلك ، فقط تأكد من أن الروابط ليست غير مرغوب فيها .

تحميل أقوى المواقع لتصدر نتائج البحث Youtube Seo

 (هنا) ، (هنا) ، (هنا) ، (هنا) ، (هنا)

أرجو أن يكون موضوع اليوم قد أفادكم لا تنسى

من خلال تعليق جميل محفز و أي سؤال في الخدمة

و لا تنسى و لو كلمة شكرا تكفيني

بالتوفيق للجميع

التسميات:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية