الأحد، 16 يونيو 2019

مجموعة ( 01 ) : أفضل أكواد xtream لتفعيل IPTV بدون تقطع لمدة غير محدودة .

xtream codes iptv,xtream iptv code,xtream code iptv لمدة غير محدود,xtream code iptv 2019,code xtream iptv,xtream codes iptv كود,xtream code,xtream code مجانا,xtream codes,xtream iptv codes,xtream codes iptv free,xtream iptv free,xtream iptv code 2018,xtream codes iptv شرح,xtream iptv,code free iptv تفعيل xtream codes,xtream codes iptv pc,قناة عصر الربح,مدونة proxyelite,مولد سيرفرات iptv ,iptv مجانا,free iptv smarters

فوائد وميزات IPTV

ما هو IPTV؟

  • تستخدم معظم خدمات IPTV بروتوكولات MPEG4 أو H264 أو بروتوكولات خاصة للبث أو البث المتعدد ، يمكن استخدام IPTV للاستمتاع بـ VoD و الإعلانات و النوافذ البعيدة و التلفزيون العادي ، بقدر ما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا ، يستخدم IPTV مفهومًا واسعًا ويوفر الكثير من التطبيقات .
  • يتيح لك IPTV إنشاء قنوات مخصصة حتى تتمكن من اختيار القنوات التي تريد مشاهدتها ، لذلك لديك الحرية في اختيار و دفع القنوات التي تريدها ، بهذه الطريقة يمكنك تقليل التكلفة و الدفع مقابل القنوات التي تشاهدها فقط ، بصرف النظر عن هذا ، يمكنك الاستمتاع بالكثير من الميزات الأخرى ، مثل تلفزيون الإنترنت المباشر .
  • IPTV يساعد معلنين اليوم على استهداف حملاتهم الإعلانية حسب التركيبة السكانية المطلوبة ، القنوات التي يشترك فيها المستخدمون للسماح للمعلنين بمعرفة المزيد عن اختيار العملاء و أسلوب حياتهم. بناءً على هذه المعلومات ، يمكنهم التعرف على جمهورهم المستهدف وإنشاء حملاتهم الإعلانية وفقًا لذلك . 
  • على سبيل المثال : يمكن لمصنّع المنتجات الرياضية توجيه حملاتهم الإعلانية إلى المشتركين في القنوات الرياضية .
  • في الأساس ، IPTV هي وسيلة للبث الإعلامي ، وهي شائعة للبث المباشر والفيديو عند الطلب ، يسمح للمستخدمين بمشاهدة المحتوى الذي يرغبون فيه وقتما يريدون .

كل ما عليك الآن هو التوجه للتحميل 

رابط التفعيل

 (هنا)  (هنا) ، (هنا) ، (هنا) ، (هنا) ، (هنا)

 أرجو أن يكون موضوع اليوم قد أفادكم لا تنسى

من خلال تعليق جميل محفز و أي سؤال في الخدمة

و لا تنسى و لو كلمة شكرا تكفيني

التسميات:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية