السبت، 20 يوليو 2019

موقع يبحث عنه الملايين ، أفضل موقع لعروض بطاقات فيزا أو ماستر كارد .

تطبيق,اندرويد,تطبيقات,اكواد يبحث عنها الملايين,تطبيق يبحث عنه الملايين,برنامج,موقع يبحث عنه الملايين,قناة عصر الربح,مجانا,مجانية,موقع معرفة مكان ip,الملايين,خرافي,ايفون,ربح المال من الهاتف,تحديد موقع الايفون,كسب المال من الهاتف,موقع لمعرفة ip الخاص بي,تطبيق ربح المال,الحصول على بطاقة فيزا كارد,spectrocoin الجزائر,بطاقة فيزا,الحصول على بطاقة فيزا كارد,الحصول على بطاقة مصرفية,ربح المال من الانترنت في المغرب,الحصول على بطاقة مصرفية مجانا,حصول على بطاقة بنكية,بدون بطاقة مصرفية,شرح الحصول على بطاقة مصرفية مجانا,رواتب المتقاعدين,بطاقة بنكية مجانية,فيزا,فيزا كارد,بطاقة فيزا,بطاقة,ماستر كارد,بايسيرا,بطاقة فيزا كارد مجانا,الحصول على بطاقة فيزا,بطاقة فيزا كارد,الحصول على بطاقة فيزا وهمية,مجانا,بطاقة فيزا كارد مجانية,باي بال,تفعيل البايبال,كيف تتوصل ببطاقة مصرفية,كارت فيزا,كارد,بطاقة بنكية,ماستر كارد,فيزا كارد,كارد,ماستر,بطاقة ماستر كارد,مجانا,بطاقة,ماستركارد,الفيزا كارد,العراق,الماستر كارد,كي كارد,المانيا,باي بال,تفعيل البايبال,بايونير,الشراء من الانترنت,الفرق بين فيزا و ماستر كارد,visa card,cashu)افضل موقع للحصول على بطاقة فيزا في الجزائر,cashu,فيزا إفتراضية تدعم الجزائر,فيزا تدعم الجزائر,spectrocoin virtual card,visa card dz
في هذا اليوم وهذا العصر يواجه الجميع أوقاتًا مالية صعبة يبحث الكثير من الناس عن طرق لإدارة الأموال المحدودة هناك على أفضل وجه ، طريقة واحدة للقيام بذلك هي باستخدام تأشيرة مسبقة الدفع أو ماستركارد مسبقة الدفع .

فكرة صنع بطاقة ائتمان

  • بدأت فكرة صنع بطاقة ائتمان يمكن قبولها عالمياً فيما يتعلق بمدفوعات التجزئة في عام 1958 ، عندما كان مدير فرع بنك أوف أميركا يسير بجوار متجر ، ولاحظ أن الكتبة كانوا يعدون الفواتير لإرسالها إلى عملائهم عن المشتريات التي قاموا بها خلال الشهر .
  • في ذلك الوقت عرضت بعض المتاجر امتياز شراء البضائع عن طريق الائتمان لبعض عملائها الدائمين ، مثل أصحاب الأعمال الذين يشترون اللوازم في متجر معدات المكاتب .
  • و مع ذلك نظرًا لأن الفواتير كان يجب أن يتم حسابها يدويًا و كانت في الغالب بمبالغ مالية منخفضة نسبيًا ، على الرغم من كونه مناسبًا للعميل ، فقد تسبب ذلك في تخصيص الكثير من الوقت والجهد والمال لإعداد الفواتير و جمعها .
  • كان هدف مدير البنك هو إدخال نظام دفع مركزي يستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بالبنك لإنشاء الفواتير ، بينما كان من المفترض في الأصل نشر المشروع في مدن معينة في ولاية كاليفورنيا ، سرعان ما أبرم Bank of America اتفاقات مع مؤسسات مالية أخرى في الولايات المتحدة للاستفادة من نظامهم ، في الوقت الذي يطلق عليه BankAmericard ، سرعان ما انتشر النظام إلى بلدان أخرى ، أولاً في كندا و المملكة المتحدة و فرنسا .
  • أخيرًا في أواخر سبعينيات القرن العشرين ، أصبحت البطاقة عالمية ، وتم تغيير اسمها إلى "فيزا" ، كان هذا هو الوقت الذي أصبحت فيه بطاقات فيزا الائتمانية أكثر شهرة و قبولاً كوسيلة للدفع .

مزايا بطاقة الإئتمان

  1. تتيح لك بطاقات فيزا الائتمانية الحصول على العنصر الذي تريده دون الحاجة إلى حمل مبالغ نقدية كبيرة .
  2. تتلقى بيان مفصل في نهاية الشهر تفاصيل جميع المعاملات .
  3. لديك بعد ذلك خيار دفع المبلغ بالكامل ، أو دفع جزء يساوي أو يزيد عن الحد الأدنى للدفع ، ثم سداد الرصيد مع مرور الوقت . 
  4. يمكن استكمال الصحة المالية لشركتك ببطاقات ائتمان فيزا التجارية .
  5. يمكن لبطاقات فيزا الائتمانية للأعمال أن تزود شركتك بتدفق نقدي فوري .
  6. تأشيرة الأعمال التجارية لتأجير السيارات ضد الأضرار .
  7. السفر و المساعدة في حالات الطوارئ .
  8. شراء الأمن و الحماية الموسعة .
  9. صرف نقدي للطوارئ واستبدال البطاقة .
  10. كسب النقاط و المكافآت .

رابط الموقع 

 (هنا) ، (هنا) ، (هنا

أرجو أن يكون موضوع اليوم قد أفادكم لا تنسى

من خلال تعليق جميل محفز و أي سؤال في الخدمة

و لا تنسى و لو كلمة شكرا تكفيني

بالتوفيق للجميع

التسميات:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية